0
كشف الاتحاد الاردني لكرة القدم، أنّ وفد المنتخب الوطني، سيعود ظهر الثلاثاء إلى العاصمة عمان، بعد اختتام مشاركته في كأس العالم.
وشارك منتخب النشامى للمرة الأولى في نهائيات كأس العالم 2026، حيث حل بالمجموعة العاشرة إلى جانب الأرجنتين والنمسا والجزائر.
ورغم أن المنتخب الوطني تلقى 3 خسائر الّا أنه حظي بإشادة كبيرة لروحه القتالية في الملعب وأداء لاعبيه فقد سجل في المباريات الثلاث التي لعبها.

