الرئيسية مجتمعالبدور للشباب : بوعيكم نكافح المخدرات ونحمي المجتمع

البدور للشباب : بوعيكم نكافح المخدرات ونحمي المجتمع

من mk
A+A-
Reset

وجه الدكتور محمد البدور رئيس الملتقى الوطني للتوعية والتطوير – الشريك الاستراتيجي لمديرية الامن العام وإدارة مكافحة المخدرات كلمة للشباب بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة المخدرات الذي يصادف بتاريخ ٢٩/ ٦ جاء فيها :
بوعيكم نكافح المخدرات ونحمي المجتمع فلا تقفوا بعد اليوم مكتوفي الايدي تجاه خطر بات ينتهك حرمات مجتمعكم ومحرمات وطنكم ويؤرق طمأنينة اسركم ويهدد مستقبلكم ويقتل طموحكم ويقضي على ربيع شبابكم ٠

واشاد البدور باليقظة الشبابية المتنامية في مناهضة المخدرات وقد بات شباب وطننا ركنا رئيسا في الحراك الوطني الواعي المناهض للمخدرات والمتيقظ لمخاطرها والذي تقوده إدارة مكافحة المخدرات ومديرية الامن العام وذلك من خلال الوقاية الذاتية لكل شاب والمشاركة الفاعلة في برامج وحملات التوعية والتثقيف المجتمعي الوقائي في مكافحتها
وبين البدور انه ومن خلال تنفيذ الملتقى الوطني للتوعية والتطوير للحملة المليونية ضد المخدرات بالشراكة مع مديرية الامن العام تبين ان هناك هبة شبابية وطنية واعية رافضة للمخدرات ومتيقظة لمخاطرها وأن الشباب هم خط الدفاع الاول عن سلامة الوطن والسلم الاجتماعي والتصدي لهذه آلافة ومحاصرة إنتشارها ٠

وناشد البدور الشباب بأن يساهموا في تنمية بيئة وطنية مناهضة للمخدرات من خلال إستثمارهم لمهاراتهم الرقمية والتكنولوجية وكل ادوات الذكاء الاصطناعي لاجل التنبيه وتعميق الوعي والتذكير لما تلحقه المخدرات من اذى في الحياة الانسانية وبما تتسببه من إخلال بالامن الاسري وطمأنينة المجتمع وخطرها على حياة المدمن والتاجر معا مضيفا اننا في الاردن لايوجد لدينا مانسميه بمجتمع المخدرات كما هو في كثير من بلاد العالم وانما لدينا بؤر ضالة باتت مصائد لسقوط الابرياء والساذجين من الشباب
الاكثرية منهم غير متعلمين ولا عاملين لكنهم اصلوا السبيل وابواب علاجهم والصفح عنهم والعودة لرشدهم مشرعة في وطننا بموجب احكام القوانين

شاهد ايضا

Focus Mode