الرئيسية رئيسيالعراق يطالب أوبك بزيادة إنتاجه النفطي

العراق يطالب أوبك بزيادة إنتاجه النفطي

من mk
A+A-
Reset

ذكرت وكالة الأنباء العراقية أن رئيس الوزراء علي الزيدي قال الأربعاء، إن العراق طلب من منظمة الدول المصدرة للنفط (أوبك) “زيادة إنتاجنا النفطي بما يتناسب وقدرات العراق النفطية وعدد سكانه”.

شاهد ايضا

Focus Mode